الرياضة وفيرس كورونا المستجد

الرياضة وفيرس كورونا المستجد
15 April، 2020 No Comments غير مصنف haitham

عزيزى الرياضى عزيزتى الرياضية

نحن الان امام جائحة عالمية هى فيروس الكورونا القاتل والذى اصاب ما يقارب من مليون شخص فى العالم اجمع وعشرات الالاف من القتلى ولازال المستقبل غامض حول نهاية هذا الفيروس حتى الان .

الرياضى امضى كل وقته السابق فى التدريب الشاق للحفاظ على اللياقة البدنية والفنية التى تؤهله للحصول على اعلى المراتب العالمية والتى يحس بالفخر والزهو نتيجة لهذا .

وكانت طوكيو 2020 قاب قوسين او ادنى وكلنا تدرب وامضى الوقت لنيل شرف الحصول على  الميدالية ولكن جاءت الريح بما لاتشتهى السفن.

عزيزى الرياضى انت الان فى منزلك بعيدا عن مضمار الرياضة سواء حمام السباحة او ملعب او تراك او غيره ولكن حافظ على لياقتك البدنية

بالتدريب اليومى الشاق المكافئ لوحده تدريبية ميدانية وحافظ على ساعات نومك الكافية لبناء العضلات وتعويض ما تهدم منها ،كذلك لاتنس الوجبة الغذائية المتكاملة العناصر الصحية والتى تعطيك المناعة التامة وتفى بمتطلبات الرياضى العضلية والحماية ، ولاتنسى ان تعاطى المنشطات محرم دوليا ومجرم وقد تؤدى الى الهاوية وانك عزيزى الرياضى معرض فى اى لحظة للفحص والكشف عن المنشطات ولاتنس ان المواد المحظورة تبقى بالجسم لمدة تتراوح بين 6 و9 شهور ولا نعلم متى سيتم رفع الحظر الدولى والمحلى عن النشاط الرياضى وما سيتتبعه من فحوصات مفاجئة قد تؤدى الى الهاوية فى حال العينات الايجابية ، فكن حذر عزيزى الرياضى وابتعد عن كافة المواد المحظورة حماية لك وحماية لأخلاقيات الرياضة السامية وحفاظا على صحتك وحفاظا على الميثاق الاوليمبى الذى اقسمت باتباعه .

اخيرا ابتعد عزيزى الرياضى عن المكملات الغذائية بكل انواعها واشكالها المختلفة فقد تؤدى بك الى ما لا تحمد عقباه ويضيع عرق السنين وتلوث سمعتك وسمعة بلدك الحبيب .

المنظمة المصرية رسالتها القضاء على المنشطات فى الرياضة المصرية

About The Author

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

error: Content is protected !!